Press "Enter" to skip to content

خدمات التصمم الداخلي التي تقدمها الشركات الإماراتية

ظهرت خدمات التصميم الداخلي في دولة الإمارات، واتسعت رقعتها وامتدت لتشمل مظاهر عمرانية مختلفة في جميع أنحاء الإمارات. من أشهر هذه الخدمات وأكثرها رواجا ً: تصميم مطاعم في دبي. تتوجه كثير من الشركات الإماراتية والأجنبية اليوم إلى تقديم خدمات تصميم للمطاعم المنتشرة في أرجاء مدينة دبي، وغيرها من المدن. سنتحدث في هذا المقال عن المطاعم الإماراتية وتصاميمها الداخلية. كما سنتطرق للحديث عن أشهر الشركات التي تقدم خدمات تصميم داخلي للمطاعم الإماراتية، وتكلفة التصميم الداخلي للمطاعم في الإمارات.

أولا ً- التصميم الداخلي للمطاعم
تحتوي مدينة دبي الإماراتية على سلسلة كبيرة من المطاعم. أشارت التقارير الإحصائية إلى أن مدينة دبي تمتلك اليوم ما يقارب 8 آلاف مطعم. من الجدير ذكره، أن هذا العدد هو ضعفي عدد المطاعم الموجودة في إحدى أكبر المدن العالمية، وهي مدينة لندن البريطانية.

أدى تزايد عدد المطاعم في دبي إلى ارتفاع مستوى المنافسة في مجال الخدمات التي تقدمها هذه المطاعم؛ ولذلك على المطاعم أن تبذل قصارى جهدها للتفوق على منافسيها والبقاء في طليعة مجالها. يعد التصميم الداخلي للمطعم من الأمور الهامة والواجب على صاحب المطعم العناية بها عناية فائقة وكبيرة. أي أن التصميم الداخلي للمطعم قد يسهم بشكل كبير في اكساب صاحب المطعم ميزة تنافسية، والتي من شانها أن تساعده في التفوق على نظرائه في دبي وخارجها.

يدرك عدد كبير من أصحاب المطاعم أهمية التصميم الداخلي للمطعم، ومدى ارتباطه بنجاح أو فشل المطعم. ولذلك نرى الكثيرين منهم يتوجهون إلى شركات التصميم الداخلي في دبي وغيرها من المدن؛ للإستعانة بخدماتها التي تتميز بالجودة العالية والإحترافية.

تقدم شركات التصميم الداخلي خدمات مختلقة ومتعددة، منها: تصميم المطاعم. تساعد هذه الشركات أصحاب المطاعم في الحصول على تصاميم مميزة، ومريحة، وعملية. تحرص هذه الشركات على الإهتمام بكافة التفاصيل المتعلقة بالتصميم الداخلي للمطعم، مثل: الألوان، الإضاءة، التمديدات الكهربائية، تشكيلة الغرفة، عدد الكراسي، قطع الأثاث وترتيبها، وغيرها.
يمكنك زيارة موقع فورسبيس لمزيد من التفاصيل المتعلقة بخدمات التصميم الداخلي للمطاعم في دبي.

ثانيا ً- بعض الشركات التي تقدم خدمات تصميم داخلي للمطاعم الإماراتية
كما ذكرنا سابقا ً، تنتشر شركات التصميم الداخلي للمطاعم بكثرة في الإمارات بشكل عام، وفي مدينة دبي بشكل خاص. من هذه الشركات: A2Z. تقدم هذه الشركة خدمات تصميم داخلي في دبي وغيرها من مدن العالم. كما تقدم خدمات تصميم داخلي للمطاعم وغيرها، مثل: المقاهي، الفنادق، المنتجعات، وغيرها. تصنف هذه الشركات من الشركات الرائدة في مجالها.

ثالثا ً- أسعار خدمة تصميم المطاعم في مدينة دبي
تتباين أسعار خدمات التصميم للمطاعم وغيرها من المظاهر العمرانية، وتختلف بإختلاف الشركة التي تقدمها ومدى شهرة هذه الشركة. كما تختلف بإختلاف نوع وحجم المطعم. بشكل عام، تتراوح تكلفة تصميم مطعم في دبي من 85 إلى 300 دولار لكل متر مربع.